“وعلى رأي المثل” يجمع بين تامر حسني ياسمين عبد العزيز

“وعلى رأي المثل” يجمع بين تامر حسني ياسمين عبد العزيز

نشر النجم الشاب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “انستغرام” صورة من بروفات مسلسله الجديد “وعلى رأي المثل”، الذي يجمعه لأول مرة مع النجمة السينمائية ياسمين عبدالعزيز والتي تُشاركه بطولة العمل، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2017.

وظهر “تامر” في مقاطع مختلفة في الصورة مع فريق العمل، وعلق عليها قائلا: “من بروفات مسلسلنا الجديد وعلى رأي المثل دعواتكم”.

ومن ناحية أخرى نشرت “ياسمين” عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” صورة تجمعها بـ”تامر” وكتبت تعليقا عليها: “وعلى رأي المثل، مسلسل رمضان”.

 

من بروڤات مسلسلنا الجديد و علي رأي المثل و دعواتكم

A photo posted by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي ويشارك في البطولة كلا من انتصار ورجاء الجداوي ولطفي لبيب وإيمان السيد، ومن تأليف خالد جلال وأيمن بهجت قمر، وإخراج محمد سامي، ويعتبر “وعلى رأي المثل” من الأعمال الضخمة إنتاجيا لهذا الموسم وذلك لانه يجمع بين نجمين كبيرين و مشوارين من النجاح في عمل واحد، فتامر حسني نجم في عالم الغناء والسينما وياسمين عبد العزيز تعتبر النجمة الوحيدة من بين بنات جيلها صاحبة الجماهيرية العريضة بدور السينما.

كما يعتبر هذا المسلسل بمثابة العودة الأولى لياسمين للشاشة الفضية بعد غياب دام 18 عاما، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل “امرأة من زمن الحب” عام 1998 مع الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والفنان القدير يوسف شعبان عوبلة كامل وكريم عبد العزيز، كما يعتبر المسلسل الثالث للنجم تامر حسني بعد مسلسل “آدم” و”فرق توقيت”.

 

وعلي راي المثل ?? مسلسل رمضان ????

A photo posted by @yasminabdelazizreally on

كلمات مفتاحية :

افلام تامر حسني سينما محمد سامي مشاهير نجوم ياسمين عبد العزيز

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة