جوني ديب وآمبر هيرد يحصلان على الطلاق رسميا

جوني ديب وآمبر هيرد يحصلان على الطلاق رسميا

قضية طلاق جوني ديب (Johnny Depp) وآمبر هيرد (Amber Heard) وصلت إلى نهايتها بعد أن قام قاضي بمنحهما طلاق نهائي في يوم الجمعة.

طبقا للوثائق الرسمية التي حصل عليها موقع ET فإن القاضي الذي ينظر قضية طلاق جوني ديب 53 عام، وآمبر هيرد 30 عام، قد منح الطرفين طلاق نهائي في يوم الجمعة ورفض الطلب الذي تقدمت به هيرد بتأجيل إنهاء إجراءات الطلاق لحين إدلاء ديب بشهادته في قضية طلاقهما، كما رفض القاضي طلب هيرد بإعادة التفاوض حول اتفاق التسوية المالية للطلاق وحكم القاضي بأن اتفاق التسوية الذي ستحصل هيرد من خلاله على 7 ملايين دولار من ديب سيظل قائم.

بالإضافة إلى ذلك قام القاضي برفض طلب ديب بإلزام هيرد بدفع 100 ألف دولار كغرامة بسبب تعطليها إجراءات الطلاق، وألزم القاضي كلا الطرفان بدفع أتعاب المحامي الخاص بكل منهما بالرغم من تقدم هيرد بطلب إلزام ديب بدفع أتعاب المحامي الخاص بها.

بيرس أودونيل (Pierce O’Donnell)، محامي هيرد، قال في تصريح له لموقع ET في عصر يوم الجمعة بأن طلاق هيرد من ديب سيصبح طلاق نهائي، بمجرد أن يقوم القاضي بتسليم الحكم الخاص بالقضية ليصبح في محل التنفيذ، وطبقا لما قاله أودونيل فإن القاضي سيقوم بذلك في وقت لاحق من يوم الجمعة.

جوني ديب وآمبر هيرد تزوجا في شهر فبراير في عام 2015، ولقد تقدمت هيرد بطلب الطلاق في شهر مايو في عام 2016، واتهمت ديب وقتها بالتعدي عليها جسديا ولفظيا.

كلمات مفتاحية :

آمبر هيرد جوني ديب مشاهير نجوم هوليود هوليود

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة