فيديو بريانكا تشوبرا تتمنى التخلي عن عاداتها الضارة 

فيديو بريانكا تشوبرا تتمنى التخلي عن عاداتها الضارة 

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بطلة المسلسل الأمريكي الشهير ” Quantico” نشرت مقطع فيديو جديد تحدثت فيه عن أهدافها للعام الجديد وأثبتت به أنها لا تختلف كثيرا عن الأناس العاديين حيث كشفت في مقطع الفيديو عن وضعها لأهداف كثيرة في بداية كل عام تتعلق بالتخلي عن العادات غير الصحية وكيف أنها تقوم في كل عام أيضا بكسر وعودها فيما يتعلق بتحقيق أهداف العام، ولكن بريانكا تأمل أن يختلف هذا العام عن الأعوام السابقة.

بريانكا تشوبرا تنشر أهداف 2017

بريانكا تشوبرا، نشرت على صفحتها على موقع فيس بوك مقطع فيديو خاص يحمل عنوان “أهداف عام 2017″، ولقد تحدثت بريانكا في مقطع الفيديو عن عاداتها غير الصحية والتي أقسمت أنها ستتخلى عنها في عام 2017، وتضمنت هذه العادات الضارة إدمانها لشرب القهوة حتى أنها اعتادت أن تتناول يوميا 25 كوب من القهوة، وهي تنام 4 ساعات فقط في اليوم، كما اعتادت أن تتناول الأطعمة غير الصحية، بريانكا أنهت مقطع الفيديو بالتعهد بالتخلي عن هذه العادات الضارة ثم قالت ضاحكة: “تابعوا رحلتي للوصول لأهدافي لهذا العام”.

بريانكا تشوبرا من محبي تناول الأطعمة الشهية

من المعروف أن النجمة بريانكا تشوبرا من محبي تناول الأطعمة الشهية ولا تقلق كثيرا حيال تناول الأطعمة كثيرة السعرات إلا أن طبيعتها النشطة حالت دون اكتسابها للوزن الزائد.

بريانكا تقضي حاليا فترة عطلة العام الجديد في الهند بصحبة أسرتها ومن المقرر أن تعود بعدها إلى الولايات المتحدة لتصوير حلقات جديدة من مسلسل ” Quantico”. بالرغم من بريانكا في فترة عطلة حاليا في الهند إلا أنها تقوم ببعض العمل ويتضمن ذلك قراءة النصوص السينمائية للأفلام الهندية التي عرض عليها العمل فيها (والتي أعلنت في وقت سابق أنها ستختار من بينها بشكل نهائي في شهر يناير 2017)، والمشاركة في الترويج لفيلم ” Sarvann” وهو فيلم من إنتاجها وناطق باللغة البنجابية.

كلمات مفتاحية :

بريانكا تشوبرا بوليود مشاهير نجوم بوليود

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة