مشاهير في إطلالات من شانيل في حفل ” Révélations des César” لعام 2017

اختار عدد من المشاهير الظهور في إطلالات من شانيل (CHANEL) في حفل ” Révélations des César” (The Evening of the César revelations/ أمسية الكشف عن ترشيحات جائزة César) السنوي والذي أقيم في يوم 16 يناير في متجر شوميه، ميدان ” Place Vendôme” في الدائرة الأولى في باريس ثم في فندق ” Meurice” في باريس. هؤلاء النجوم هم:

ليلي روز ديب (Lily-Rose DEPP)، سفيرة ماركة شانيل، والوجه الدعائي لعطر ” L’Eau N°5″، والمرشحة لجائزة César فيلم ” La Danseuse” للمخرجة الفرنسية ستيفاني دي جوستو (Stéphanie Di Giusto)، ارتدت بنطلون أسود أنيق مصنوع من الصوف وقميص أبيض أنيق مصنوع من القطن وجاكت أسود أنيق مصنوع من الحرير وجميعهم من شانيل، وارتدت أيضا ربطة عنق وزوج من الأحذية الأنيقة من شانيل.

ليلي روز ديب زينت إطلالتها بمجوهرات أنيقة من شانيل حيث ارتدت خاتم ” Coco Crush” المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، ولقد وضعت مكياج من شانيل.

زيجريد بوعزيز (Sigrid BOUAZIZ) المرشحة لجائزة César عن فيلم ” Personal Shopper” للمخرج أوليفر أساياس (Olivier Assayas)، ارتدت فستان أنيق مصنوع من الدانتيل باللونين الأسود والأبيض، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 94 من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة ” Act 1″ لربيع وصيف عام 2017.

زيجريد بوعزيز ارتدت أيضا حذاء أنيق من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

يمكنك أيضا قراءة