ملكة بريطانيا تعود للعمل بعد وعكة صحية 

ملكة بريطانيا تعود للعمل بعد وعكة صحية 

عادت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا ، إلى متابعة عملها من جديد، حيث قامت بحضور اجتماع في معهد المرأة في ساندرينجهام، وكانت ملكة بريطانيا التي تبلغ من العمر 90 عام، قد توقفت عن الظهور علنيا لبعض الوقت بعد معاناتها من برد ثقيل.

ملكة بريطانيا بدت في حالة صحية جيدة وهي في طريقها لحضور الاجتماع السنوي لمعهد المرأة في ساندرينجهام وهو المهمة الرسمية الأولى لملكة بريطانيا في هذا العام، ولقد كانت ترتدي معطف أنيق باللون الفوشيا وظهرت ملكة بريطانيا بابتسامة عريضة وهي تتحدث مع نائب رئيس الجمعية، إيفون براون (Yvonne Browne) والتي كانت في استقبال ملكة بريطانيا فور وصولها إلى مقر معهد المرأة، وبعدها تابعت ملكة بريطانيا طريقها إلى داخل المعهد بصحبة السيدة براون وهناك انضما إلى الأعضاء الأخرين في المعهد حيث تناولوا الكعك والشاي، ولقد انضم إليهم يومها ضيف شرف وهي مقدمة البرامج لدى شبكة BBC والمؤرخة لوسي ورسلي (Lucy Worsley).

ملكة بريطانيا اعتادت حضور اجتماعات معهد المرأة

ملكة بريطانيا اعتادت على حضور اجتماعات معهد المرأة منذ عام 1943 وهو العام الذي تسلمت فيه رئاسة المعهد من والدتها الملكة الأم والتي تسلمت رئاسة المعهد من الملكة ماري (Queen Mary). الأميرة آن (Princess Anne) ابنة ملكة بريطانيا، ودوقة كورنوال زوجة ولي عهد بريطانيا، وكونتيسة وسكس هم أيضا من أعضاء معهد المرأة الذي يهدف إلى “جمع النساء معا، وتشجيعهم على تعلم مهارات جديدة وإثراء مواهبهم ومهاراتهم الفردية”.

ملكة بريطانيا في ظهور علني جديد

اجتماع يوم الخميس كان الظهور العلني الثالث لملكة بريطانيا في هذا العام حيث شوهدت في الأسبوع الماضي في قداس يوم الأحد في كنيسة ” Flitcham” في مقاطعة نورفك وفي الأسبوع الذي سبقه شوهدت في قداس يوم الأحد في كنيسة ساندرينجهام.

ملكة بريطانيا كانت قد غابت عن الأنظار لمدة شهر بعد أن أصيبت وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip) 95 عام، ببرد ثقيل خلال فترة احتفالات أعياد الميلاد وهو ما جعلها تغيب عن قداس يوم عيد الميلاد وقداس العام الجديد في ساندرينجهام للمرة الأولى منذ 28 عام.

كلمات مفتاحية :

الملكة إليزابيث ساندرينجهام عائلات ملكية معهد المرأة ملكة بريطانيا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة