أصالة تدافع عن شيرين .. وحسام حبيب يؤكد على وجود التباس

أصالة تدافع عن شيرين .. وحسام حبيب يؤكد على وجود التباس

بعد الحرب التي شنها جمهور النجم المصري عمرو دياب على خليفة سخرية شيرين من الهضبة في مقطع فيديو تم تداوله من حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، قامت النجمة السورية أصالة بالدفاع عن صديقتها، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

أصالة ترد على الهجوم الذي شنه الفنانين والجمهور على شيرين

ونشرت أصالة صورة لشيرين، وكتبت معلقة: “نعشق الثرثره وتحارب طبيعتنا البسيطة لنكسو آدميتنا كل مايزيدها كآبةً وتكلّف … شيري شخصيّه ممتعه لطيفه طيّبه ولاتفكّر حين تقول إلّا بأن ترسم إبتسامه وتجعل المكان والتجمّع ألطف … كلّنا نحبّ عمر دياب لأنّه جزء من حياتنا وله احترام لايزحزحه بعض المزاح … أرجوكم دعوها كما هي لأنّها كتلة محبّه وظرف وموهبه”.

حسام حبيب يدافع عن شيرين عبد الوهاب 

وفي نفس السياق ، أكد الفنان المصري حسام حبيب أن الفيديو المتداول للفنانة شيرين عبدالوهاب والذي سخرت فيه من الفنان عمرو دياب مجتزأ ولم يتم عرضه كاملا، مما تسبب في هذا الالتباس، وذلك خلال استضافته ببرنامج “صباح أون” على قناة ON LIVE.

وقال حبيب: “بين الأصحاب الواحد بيتكلم براحته، وشيرين كانت بتهزر مع تامر وحماقي، وبتقول أنتوا جايبينهم يغنوا وفي عمرو دياب!، فتامر وحماقي قالولها انتي بتتريقي علينا!!.. فقالت الكلام اللي ظهر في الفيديو بعفوية جدا”.

وأضاف أن من يسمع هذه الدقيقة المقتطعة من كلام شيرين عبدالوهاب من حقه أن يغضب، لأنهم لم يسمعوا ما قالته كاملا، وتابع: “شيرين أذكى من أنها تتكلم على صديق لها كده، لأن هم أصحاب بعيدا عن أي حاجة، وعمرو دياب بالنسبة لنا كلنا قامة من قامات مصر”.

شيرين تثير غضب الجمهور والفنانين بسبب سخريتها من عمرو دياب

ويشار أن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب أثارت حالة غضب كبيرة في الأوساط الفنية وذلك بعد نشر فيديو لها وهي تسخر من الفنان عمرو دياب وتؤكد أنه كبر في السن وانتهت نجوميته، وذلك خلال مشاركتها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش.

شيرين كانت قد سخرت من كبر سن عمرو دياب، وغازلت النجم المصري تامر حسني، ومواطنه الفنان محمد حماقي، وقالت إنهما نجوم مصر حالياً، الأمر الذي دفع فانز الهضبة لشن حملة قوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاجموا فيها الفنانة المصرية، وهو نفس الموقف الذي اتخذه بعض نجوم مصر والعالم العربي الذين أعربوا عن استيائهم من طريقة شيرين في الحديث عن عمرو دياب، مشددين على احترامهم للهضبة وتاريخه.

كلمات مفتاحية :

أصالة حسام حبيب شيرين عبد الوهاب عمرو دياب نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة