مشاهير في عرض أزياء شانيل للملابس الراقية لربيع وصيف 2017 في باريس

حضر عدد من المشاهير عرض أزياء شانيل (CHANEL) للملابس الراقية لربيع وصيف عام 2017 والذي أقيم في باريس في يوم 24 يناير 2017، هؤلاء المشاهير هم:

ليلي روز ديب (Lily-Rose DEPP)، سفيرة لماركة شانيل والوجه الدعائي لعطر ” N5 L’Eau”، سارت على ممر عارضات الأزياء في عرض أزياء مجموعة شانيل للملابس الراقية لربيع وصيف 2017 وكانت ترتدي ملابس العروس في المجموعة وتضع مكياج من ماركة شانيل.

الممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي (Vanessa PARADIS)، وهي سفيرة لماركة شانيل، كانت ترتدي جاكت باللونين الأسود والأبيض ومصنوع من التويد، هذه الإطلالة هي الإطلالة رقم 29 من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت حذاء أنيق من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

المغني الكوري جاي دراجون (Paris-Cosmopolite)، وهو سفير لماركة شانيل، ارتدى سترة بيضاء مصنوعة من الصوف، قطع اكسسوار من شانيل، قطع مجوهرات أنيقة من شانيل وهي: بروش ” Voie Lactée” المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصع بالماس.

الممثلة آنا موجلاليس (Anna MOUGLALIS)، وهي سفيرة لماركة شانيل، ارتدت فستان أبيض مصنوع من التويد وجاكت من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت معطف أبيض مصنوع من الصوف وكانت تحمل حقيبة من شانيل وتضع مكياج من شانيل.

كارولين دي ميجريه (Caroline DE MAIGRET) وهي سفيرة لماركة شانيل، ارتدت فستان ذو لون أزرق داكن مصنوع من القطن من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017، وارتدت حذاء من ماركة شانيل وكانت تحمل حقيبة ” Gabrielle” من ماركة شانيل، ومجوهرات أنيقة من شانيل هي: خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وكانت تضع مكياج من شانيل.

الممثلة البريطانية إيلي بامبر (Ellie BAMBER)، وهي سفيرة لماركة شانيل، ارتدت ” jumpsuit” بنية مصنوعة من المخمل من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت اكسسوار وحذاء من شانيل، وكانت تضع مكياج من شانيل.

ألما جودورسكي (Alma JODOROWSKY)، وهي سفيرة لماركة شانيل، ارتدت معطف ذو لون أزرق داكن مصنوع من جلد الحمل، سترة بيضاء مصنوعة من الكشمير، وكلاهما من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت حذاء شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل، وارتدت مجوهرات أنيقة من شانيل وهي: خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراط.

المغنية والممثلة الكورية باك شن هي (Shin Hye PARK)، وهي سفيرة لماركة شانيل، ارتدت جاكت أسود مصنوع من التويد من مجموعة كروز لموسم 2016-2017، وهي الإطلالة رقم 28 من المجموعة، وارتدت تنورة باللونين الأسود والذهبي مصنوعة من التويد من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت اكسسوار وحذاء من ماركة شانيل وكانت تحمل حقيبة من ماركة شانيل، وارتدت مجوهرات من شانيل وهي: خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس، ساعة ” Boy.Friend Tweed” المصنوعة من الصلب والمرصعة بأحجار الماس، وكانت تضع مكياج من شانيل.

عارضة الأزياء الصينية ليو ون (Liu WEN)، ارتدت جاكت ذهبي مصنوع من التويد من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017 وهي الإطلالة رقم 36 من المجموعة، تي شيرت أسود، بنطلون جينز أزرق، من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 (Act 1) وارتدت حذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة ” Gabrielle” من شانيل وكانت ترتدي مجوهرات من شانيل: زوج من أقراط ” Lion Pépite” المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر وارتدت ساعة ” Boy.Friend” المصنوعة من الذهب الأبيض المرصعة بأحجار الماس، وكانت تضع مكياج من شانيل.

الممثلة البريطانية لوسي بوينتون (Lucy BOYN­TON) ارتدت فستان أسود قصير مصنوع من القطن، توب محاك باللون الوردي الشاحب من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 ومعطف أزرق مصنوع من التويد وارتدت حذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الموسيقية الفرنسية هولي سيز (Cécile CASSEL) ارتدت بلوزة وردية مصنوعة من الحرير من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف عام 2017 وبنطلون أسود مصنوع من الجلد وأقراط وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل وتضع مكياج من شانيل.

الممثلة الأوكرانية أولغا كوريلنكو (Olga KURYLENKO) ارتدت سترة باللون الأزرق الشاحب مصنوعة من الكشمير من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017 وتنورة سوداء مصنوعة من التويد، وارتدت اكسسوار من شانيل وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل وتضع مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية سيلين ساليت (Céline SALLETTE) ارتدت بنطلون قطني باللونين الأسودة والأبيض وتوب قطني ذو لون أسود وكلاهما من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 (Act 1)، وارتدت اكسسوار وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل.

الممثلة الفرنسية لورا سميت (Laura SMET) ارتدت معطف باللونين الأسود والأبيض مصنوع الصوف وبنطلون جلدي وسترة سوداء مصنوعة من الكشمير، وارتدت حذاء من شانيل.

الممثلة الفرنسية ديان روكسيل (Diane ROUXEL) ارتدت سترة باللون الرمادي الفاتح مصنوعة من الكشمير وبنطلون رمادي مصنوع من التويد وكلاهما من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 (Act 1) وارتدت حذاء من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية كاريدجا توريه (Karidja TOURE) ارتدت تنورة رمادية مصنوعة القطن من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف عام 2017 (Act 1)، وبلوزة بيضاء مصنوعة من القطن وسترة سوداء مصنوعة من القطن من مجموعة كروز (مجموعة ملابس العطلة Cruise) لموسم 2016-2017، وارتدت اكسسوار من شانيل وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية سيجريد بو عزيزي (Sigrid BOUAZIZ) ارتدت سترة عديمة الأكمام باللونين الأسود والأحمر مصنوعة من الكشمير وبلوزة قطنية بيضاء وتنورة سوداء مصنوعة من الدانتيل وجميعهم من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف عام 2017، وارتدت اكسسوار من شانيل وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية ليلي تايب (Lily TAiEB) ارتدت سترة باللون الرمادي الفاتح مصنوعة من الكشمير وتوب رمادي مصنوع من القطن، وكلاهما من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف عام 2017، وارتدت اكسسوار من شانيل وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية آناماريا فارتولومي (Anamaria VARTOLOMEI) ارتدت بلوزة حريرية منقوشة باللونين الأسود والأبيض ومعطف أسود مصنوع من الجلد من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017، وارتدت اكسسوار وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل ووضعت مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية توجبا سنجوروجلو (Tugba SUNGUROGLU) ارتدت معطف صوفي باللون الأحمر وتوب حريري باللون الأسود وبنطلون أسود صوفي، وارتدت اكسسوار وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل.

الكاتبة الفرنسية آن بيريست (Anne BEREST) ارتدت تنورة جلدية سوداء من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016-2017، وارتدت سترة سوداء مصنوعة من الكشمير ومزينة باللؤلؤ وجاكت أسود مصنوع من التويد من مجموعة كروز 2016-2017 وارتدت اكسسوار وحذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل.

حضر العرض أيضا: عارضة الأزياء الإسكتلندية ستيلا تينانت (Stella TENNANT)، الممثلة الفرنسية أليسون بارادي (Alysson PARADIS)، الممثل الفرنسي جيوم جويه (Guillaume GOUIX)، الممثلة الفرنسية ماتيل وارنيه (Mathilde WARNIER)، الممثلة المسرحية والسينمائية الألمانية جوانا وكاليك (Johanna WOKALEK)، المخرج الفرنسي أوليفر أساياس (Olivier ASSAYAS)، الكاتبة الفرنسية المغربية ليلى السليماني (Leila SLIMANI)، المخرج والممثل الأمريكي أوز بيركينس (Oz PERKINS)، عارضة الأزياء الفرنسية إيناس دو لا فريسانج (Inès DE LA FRESSANGE)، الكاتبة الفرنسية كلير بيريست (Claire BEREST).

يمكنك أيضا قراءة