بالصور من العائلات الملكية تزين أجسامهم الوشوم

بالصور من العائلات الملكية تزين أجسامهم الوشوم

 

الأفراد الذين ينتمون للعائلات الملكية غالبا ما يختارون الظهور بالإطلالات الأنيقة الراقية والتي لا تتضمن قطع الاكسسوار والملابس الغريبة أو التقليعات التي تثير الدهشة والتساؤلات ولذلك ربما تندهش عندما تعلم أن بعضهم قد اختار أن يزين جسده بوشوم وأحيانا بقطع حلي معدنية مثبتة في الجلد.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر أفراد العائلات الملكية الذين اختاروا أن يزينوا أجسادهم بوشوم أو قطع حلي معدنية مثبتة في الجلد:

الأميرة ستيفاني (Princess Stephanie):

الأميرة ستيفاني التي تنتمي إلى العائلة الحاكمة لإمارة موناكو لديها وشم على كاحلها الأيسر على شكل اثنين من الدلافين يقفزان في الماء. الأميرة ستيفاني اشتهرت بطبيعتها المتمردة والمحبة للحياة والتي ظهرت بوضوح منذ وفاة والدتها الأميرة جرايس كيلي (Princess Grace Kelly) أميرة موناكو الراحلة في حادث سيارة، ولقد علقت على الأميرة ستيفاني على ذلك في وقت سالق وقالت: “لقد أدركت وقتها كم أنا محظوظة لأنني على قيد الحياة، لقد فتحت ذراعي للمستقبل وقلت لنفسي قد ينتهي كل شيء بحلول يوم الغد، لا أحد حقا حاول أن يفهمني أو يفهم تصرفاتي وهو ما جعلني أقرر أن استمتع بحياتي لأقصى مدى”.

بالإضافة إلى الوشم على الكاحل الأيسر للأميرة ستيفاني فإن الأميرة ستيفاني شقيقة الأمير ألبرت (Prince Albert) أمير موناكو، لديها أيضا وشم على شكل سوار على رسغها الأيمن.

الأميرة ستيفاني لديها أيضا وشم على ظهرها على شكل حرف S.

زارا فيليبس (Zara Phillips):

زارا فيليبس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا، فاجأت الجميع بتزيين لسانها بقطعة حلي معدنية عندما كانت فتاة مراهقة.

الأمير فريدريك (Crown Prince Frederik):

الأمير فريدريك ولي عهد الدنمارك وزوج الأميرة ماري، والذي قام بالخدمة في قوات النخبة الدنماركية، لديه وشم على شكل سمكة قرش في الجزء الخلفي من أسفل الساق، وهذا الوشم هو وشم مميز لأعضاء قوات النخبة الدنماركية.

الأميرة صوفيا (Princess Sofia):

الأميرة صوفيا التي عملت في الماضي في البرامج الواقعية وكعارضة أزياء، لديها وشم بين لوحي كتفيها على شكل شمس ولقد بدا الوشم ظاهرا في احتفالات زواجها من الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) في عام 2015.

كلمات مفتاحية :

الأمير فريدريك الاكسسوار العائلات الملكية مشاهير وشوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة