انتصار تتسبب في انسحاب مذيعة “نفسنة” على الهواء..!!

انتصار تتسبب في انسحاب مذيعة “نفسنة” على الهواء..!!

وقع خلاف بين الفنانة انتصار والمذيعة حبيبة، في برنامج «نفسنة»، والذي دفع الأخيرة لترك البرنامج على الهواء ، وذلك خلال استضافة البرنامج للفنان محمد سليمان، في حين أنه لم يمر وقت طويل على انسحاب الفنانة بدرية طلبة.

ويشار أن الشجار بدأ عندما وجهت انتصار حديثها لمحمد سليمان قائلة : “دي بداية الفشل أنك تفكر نفسك النجاح لوحدك”، بينما قاطعتها حبيبة ساخرة وهي تضحك: “بجد؟ ماشي يا انتصار، كلنا قاعدين ننفسن عليكي، شيء مضحك الصراحة أصل اللي انتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تمامًا”.

انتصار ردت مستفزة: “على فكرة أنا مبفكرش كدة خالص، ومش شطارة أنك تقومي رامية كلمة وتكملي أسئلة عادي، انتي لو هتلعبي اللعبة دي فأنا جديرة بيها”، فتجاهلتها حبيبة تماما.

انتصار تابعت: “لا أنا مش بعمل كده، لأني مؤمنة بالعمل الجماعي ومحدش من المذيعات التانيين اشتكى غيرك”، وردت “حبيبة” :”انا جزء من فريق العمل” لترد انتصار: “انتي عمرك ما هتبقي جزء من فريق العمل طالما دي مشاعرك”، فانسحبت حبيبة من الحلقة غاضبة.

تصريحات انتصار المثيرة للجدل

هذا ، وأثارت الفنانة انتصار الجدل بنصيحتها التي وجهتها للسيدات المتزوجات، خلال برنامج “نفسنة” الذي تشارك في تقديمه مع الفنانة هيدي كريم، حيث قالت “أنا مع أن جوزك يتزوج عليكي ولو اكتشفتي إن جوزك متجوز عليكي تقبلي الأمر عادي جداً، ومعنى أنه يتجوز عليكي يبقى هو كدة كدة بيبص برا”.

وتابعت انتصار “يبص برا مع واحدة يتجوزها في شرع الله، ولما يغيب عنك تبقي عارفة مكانه وفي أي بيت، ولا يبقى كل يومين ثلاثة مع واحدة؟، واللي تاخد فلوسه واللي تاخد سمعته وتعمله مشاكل، وتمضيه على كل أملاكه وتخليه يمشي في الشارع مجنون”.

أخر أعمال انتصار في الفترة الحالية

يذكر أن انتصار قد انتهت من تصوير فيلم “آخر ديك في مصر” لمحمد رمضان ، من ناحية أخرى تشارك انتصار في مسلسل “النص التاني” والذي ينتمي لنوعية “الست كوم” وهو عبارة عن 900 حلقة.

كلمات مفتاحية :

انتصار بدرية طلبة برنامج نفسنة محمد سليمان نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة