ما حقيقة ما يقال عن تناول الملكة للموز بالشوكة والسكين؟

ما حقيقة ما يقال عن تناول الملكة للموز بالشوكة والسكين؟

“من يمكنه أن يصدق أن هناك من يفعل ذلك؟” هكذا كانت ردة فعل الكثيرين عندما قال بول بوريل (Paul Burrell) الذي عمل في الماضي في وظيفة كبير للخدم لدى الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana)، بأن ملكة بريطانيا تتناول الموز بالشوكة والسكين.

بول بوريل الذي عمل أيضا في السابق لدى الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا قبل أن يعمل لدى الأميرة ديانا، لم يكتفي فقط بالحديث عن قصة تناول الملكة بالشوكة والسكين خلال ظهور له في البرنامج البريطاني ” Through the Keyhole”، وإنما قدم لجمهور البرنامج شرح عملي لطريقة القيام.

بول بوريل 58 عام، بدأ في شرح طريقة تناول ثمار الموز على الطريقة الملكية بوضع ثمرة موز على طبق وتعليم المشاهدين الطريقة الصحيحة للإمساك بالشوكة والسكين قائلا: “يجب أن تعرف في البداية كيف تمسك بالشوكة والسكين على النحو الصحيح، احرص على ألا يظهر المقبض الخاص بكل منهما”.

وتابع قائلا: “حتى تتناول الموز في حفل عشاء رسمي أو حفل هام… هكذا تفعلها الملكة”، بعد ذلك بدأ في تثبيت ثمرة الموز باستخدام الشوكة ثم قطع طرفيها من الجانبين باستخدام السكين ثم شق قشرة الموز من المنتصف بشق طولي باستخدام السكين لاستخلاص ثمرة الموز.

روشيل هيومز (Rochelle Humes)، فاي ريبلي (Fay Ripley)، ستيف جونز (Steve Jones) كانوا المقدمين الرئيسيين في هذه الحلقة من البرنامج وجميعهم بدا وكأنه لا يصدق عينيه عندما بدأ بوريل في الشرح عمليا طريقة تناول الملكة لثمرة الموز على حد قوله، ووقتها صاح ستيف جونز في دهشة وقال: “هذا أمر غير معقول، لا أصدق هذا”.

مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجدوا أيضا صعوبة في تصديق ما قاله بوريل وكان التعليق السائد على ما قاله بوريل على موقع تويتر هو “لا أصدق هذا”.

كلمات مفتاحية :

الأميرة ديانا الملكة الملكة إليزابيث الموز بول بوريل مشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة