كوروم السويسرية تتألق بإصدار فاخر

كوروم السويسرية تتألق بإصدار فاخر

قامت دار الساعات السويسرية “كوروم”، بإطلاق إصدار Golden Bridge Rectangle الفاخر.

وقد صَمم الشكل المستطيل المصقول الجديد لطراز جولدن بريدج الكلاسيكي المصمم المعروف دينو مودولو الذي حسّن آلية الحركة الخطية جميلة النقش والتشطيب وذلك بإضافة تلاعب مذهل لهندسة فاخرة الصنعة: تراكيب الذهب عيار 18 قيراط تمثل 6 أرقام رومانية تحيط العيار المرئي كليا، ما يخلق شعورا حنينيا متناغما بين الأشكال، المسامير، والمواد التي تشير بعناية إلى بنية جسر.

وباتباع قوانين تصميم آرت ديكو، يظهر طراز Golden Bridge Rectangle أناقة خالدة ومتقنة، فيما يركز على وظائف حركته الرائعة، ليصحب العين على طول مسار نقل الطاقة لعيار CO113 من برميل النابض عند موقع الساعة 6 تماما إلى الميزان عند الساعة 12 تماما.

تكمّل العلبة والحركة بشكل مثالي، تضيف تراكيب الذهب المفصلة الصغيرة المعلقة بين أجزاء كريستال الزفير بريقا لافتا للنظر مع الالتزام بالشكل المستطيل الذي تمليه العلبة.

وقال دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي في كوروم: “إن جولدن بريدج هي تتويج لتشكيلات كوروم، وتجسيد لصناعة الساعات السويسرية في أفضل حالاتها. كما أن جمالها الإبداعي وتركيب حركتها الفريد يتسم بالخلود.

ومع نسختها الجديدة المستطيلة،Rectangle ، أردنا أن نذهب أبعد على مستوى تركيب الساعة نفسها لخلق إصدار كلاسيكي آخر لساعاتنا الفخمة الرئيسية”.

بأحجام مثالية ، تتناسب جولدن بريدج بشكل جميل على المصعم، وبخلاف قدوتها من عام 1980، بفضل التقنية العصرية يمكن لهذا النسخة المحسنة مقاومة تسرب المياه حتى عمق 30 متر/ 3 بار.

كلمات مفتاحية :

Golden Bridge Rectangle دينو مودولو ساعات ساعة كوروم السويسرية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة