دار معوض تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

دار معوض تتألق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

في هذا العام، ستعود دار معوض للماس للمشاركة من جديد فيمعرض الدوحة للمجوهراتوالساعات لعام 2017 وستعود مرة أخرى لعرض إبداعاتها المذهلة بداية من مجوهرات القيمة وحتى الساعات الفخمة سويسرية الصنع، مستر شدة فيذلك بالرؤية الثاقبة لأربعة أجيال من عائلة معوضوتراث يمتد لأكثرمنقرن من الإبداعات والحرفية فيت صميم المجوهرات والساعات وبقيادة الجيلال رابع من الأسرة فريد (Fred)،آلان (Alain)،وباسكالمعوض (Pascal Mouawad)

. دار معوض لا تزال حتى يومنا هذا شركة عائلية أسست على أعلى معايير التميز والبراعة والحرفية الفائقة، والثقة، والعلاقات.

معوض يكشف عن طقم مجوهرات “سيرينا” المرضع بأحجار الياقوت الأزرق والماس:

في لفتة مميزة لإظهار التقدير لروعة تصميمات معوض وحرفية صنعها،ستقوم ماركة معوض بعرض طقم مجوهرات سيرينا المرصع بالماس والياقوت الأزرق في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لهذا العام حيث يجتمع جمال المبهر للياقوت السريلانكي الأزرق مع نقاء الماس الأبيض.

طاقم مجوهرات سيرينا مرصع بإجمالي وزن 64.29 قيراط من أحجار الياقوت الأزرق كمثرية الشكل في قاعدة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ووسط أحجار ماسية كمثرية الشكل ودائرية الشكل، ذات لون أبيض بإجمالي وزن 60.42 قيراط. كل هذا يجتمع مع تصميم مذهل ويجعله أقرب إلى تحفة فنية رائعة يعيد طلاء الطبيعة بألوان جذابة تثير مشاعر الإعجاب والانبهار.

معوض يكشف عن ساعة “Grande Ellipse Chrono Mono Poussoir Tourbillon”:

مجموعة ساعات معوض السويسرية الصنع ستقوم بسرقة الأضواء في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات لعام 2017 وكعادتها في كل عام، خاصة ساعة “Grande Ellipse Chrono Mono Poussoir Tourbillon” ومكونة من علبة أنيقة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وقرص ساعة متعدد المستويات، سوار أسود أنيق مصنوع من جلد التمساح ومخاط يدويا. الساعة من النوع المقاوم للماء حتى 40 متر (تعادل 4 ضغط جوي/4 ATM).

ساعة ” Grande Ellipse Chrono Mono Poussoir Tourbillon” هي بالتأكيد خيار مميز لهواة الساعات الفخمة.

كلمات مفتاحية :

دار معوّض ساعات مجوهرات معرض الدوحة معرض الدوحة للمجوهرات والساعات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة