إيرادات ضعيفة لأفلام إجازة نصف العام الدراسي في مصر

إيرادات ضعيفة لأفلام إجازة نصف العام الدراسي في مصر

حققت الأفلام المصرية المعروضة في موسم إجازة نصف العام الدراسي35 مليون جنيه، حيث تنافست أفلام: مولانا، والقرموطي في أرض النار، وياباني أصلي، وفين قلبي، والقرد بيتكلم، وآخر ديك في مصر.

فيلم مولانا في صدارة الأفلام المصرية

وتصدر فيلم مولانا للنجم عمرو سعد قائمة إيرادات الموسم ، خاصة أنه طُرح قبلهم بأسبوعين كاملين ، إذ وصل إجمالي إيراداته إلى 12 مليون و500 ألف جنيه في 5 أسابيع عرض ، ويشارك في البطولة درة وريهام حجاج وبيومي فؤاد ومجدي فكري، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج مجدي أحمد علي.

القرد بيتلكم يواصل تحقيق المفاجآت

وواصل فيلم القرد بيتكلم مفاجأته بعدما حقق إجمالي إيرادات وصلت إلى 6 ملايين و500 ألف جنيه في 16 يوم عرض فقط، وهو بطولة أحمد الفيشاوي وعمرو واكد وريهام حجاج وسيد رجب وبيومي فؤاد، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

إيرادات فيلم آخر ديك في مصر لم ترقى لنجومية محمد رمضان

فيلم آخر ديك في مصر للنجم محمد رمضان حصد إيرادات 5 ملايين و500 ألف جنيه في 12 يوم عرض ، ويشارك في بطولته هالة صدقي وانتصار ودينا ومي عمر وإنجي وجدان ومحمد سلام وملك قورة، وهو تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم ياباني أصلي حقق 5.3 ملايين جنيه

فيلم ياباني أصلي لأحمد عيد حقق إيرادات متصاعدة ليصل إجمالي ما حصده العمل في 23 يوماً، 5 ملايين و300 ألف جنيه، ويشارك في البطولة ندا موسى وهشام إسماعيل ومحمد ثروت وإيمان سيد واليابانية ساكي تسوكاموتو وإيمان السيد، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم.

فيلم القرموطي حقق 5 ملايين جنيه

فيلم القرموطي في أرض النار لأحمد آدم، فحصد في 23 يوم عرض 5 ملايين جنيه فقط، ويشارك في البطولة بدرية طلبة ومحمد عادل وعلاء مرسي، ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج أحمد البدري.

فيلم مصطفى قمر في ذيل القائمة

وفيلم فين قلبي للنجم مصطفى قمر، حصد إيرادات مليونًا و700 ألف جنيه في 23 يوم عرض، ويشارك في بطولته شيري عادل ويسرا اللوزي وإدوارد وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، وهو من تأليف مصطفى قمر وإيهاب راضي الذي تولى أيضاً إخراج الفيلم.

كلمات مفتاحية :

أحمد الفيشاوي أفلام عمرو سعد محمد رمضان مشاهير مصطفى قمر نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة