هاكر عراقي يقتحم موقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

هاكر عراقي يقتحم موقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

تم اختراق موقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب donaldjtrump.com وهو الموقع الذي جرى استعماله أثناء حملة ترشح دونالد ترامب للوصول إلى سدة الرئاسة الأمريكية، وقالت تقارير صحفية إن الهاكر الذي اخترق الموقع من العراق .

الهاكر ترك رسالة توحي بأنه من العراق

ويتم عرض صورة مع رسالة تركها الهاكر عند محاولة الوصول إلى الخادم الآمن ضمن الموقع secure2.donaldjtrump.com، العامل من خلال منصة إدارة Cloudflare، تشير إلى أن عملية الاختراق تمت من خلال الهاكر المسمى Pro_Mast3r، وجاء في الرسالة وفقا لوكالة الأنباء الألمانية “أن لا شيء مستحيل والسلام من أجل العراق”.

الهاكر استخدم ملف جافا سكريبت عبر Google Code

واحتوت التعليمات البرمجية المصدرية للصفحة على رابط لملف جافا سكريبت موجود على حساب لم يعد يعمل الآن، يتبع لموقع جوجل للتعليمات البرمجية Google Code يدعى masterendi، والذي يعتبر مرتبطاً باختراق ثلاثة مواقع أخرى.

موقع الرئيس الأمريكي عاد للعمل بعد إيقاف الخادم المخترق

وقد تم إيقاف الخادم المعني بعملية الاختراق عن العمل، كما يبدو أنه لا يوجد ارتباط مباشر حالياً بين الخادم والصفحة الرئيسية للموقع الأساسي، وأضافت وكالة الأنباء الألمانية، أنه لا تظهر عملية بحث عن الهاكر Pro_Mast3r أي نتائج ذات صلة، وليس من الواضح بشكل فعلي من يقف وراء هذا الهجوم وما هو الغرض منه.

كلمات مفتاحية :

اختراق دونالد ترامب فيروسات إلكترونية موقع الرئيس الأمريكي هاكر هاكر عراقي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة