جيجر- لوكولتر راندي فو تكشف أسرارها قبل عيد الأم

جيجر- لوكولتر راندي فو تكشف أسرارها قبل عيد الأم

ساعة “راندي فو” السويسرية من جيجر- لوكولتر ترتقي بهدية عيد الأم لتكون تعبيراً دائماً عن الحب والجمال، فقد تم إبداعها بطابع العمل الفني الثمين الذي يجد مكانه على المعصم، ولتنقل الرسالة إلى السيدة التي تتلقاها “أنتِ بالنسبة لي كل شيئ” ساعة “راندي فو” هي عبارة عن مزيجٍ عصريٍّ أنيق من الجماليات الخالصة والخبرة الميكانيكية، هديةٌ من أعماق القلب تجعل من يوم الأم مناسبةً راسخة في الذهن والقلب إلى الأبد.

منذ اللحظة الأولى التي يُفتَح فيها الصندوق الموضوعة داخله، تبدو ساعة “راندي فو” مختلفةً ومتميزةً عن كل ماعداها.

ساعة “راندي فو” تحتوي على أسرارٍ في منتهى الروعة لاتتكشف من النظرة الأولى، لقد صُممت لتكون تحية وإجلالاً للمرأة، فالنساء هنّ أول من ارتدى ساعات المعصم، وكانت النتيجة ساعة في منتهى الأناقة، خلّابة وذات تصميم بسيط بنفس الوقت، وتتعزز أناقتها بتوهج الماس، بينما يشير شهابٌ على وجهها إلى وقت الموعد الجميل القادم. أما الماسات، التي تبدو بتوهجها كأنها تطفو في فضاء رقيق بفضل تقنية الترصيع الصخري الفريدة، فهي أكثر من مجرد زينةً تُضفي التألق، حيث تكشف عن المحتوى الغامض للتوربيون وعن جزءٍ آخر مُرصع.

في عيد الأم هذه السنة، تكشف مجموعة “جيجر- لوكولتر راندي فو” عن أفكارٍ وخياراتٍ بالغة الخصوصية لهدية هذا العيد، ومن ضمنها ساعة “راندي فو نايت أند داي لارج” من الذهب الوردي التي تمثل أسلوباً رائعاً في إظهار الأنوثة التي تتميز بها هذه المجموعة والتي تتعزز بالترصيع الماسي.

ساعة “راندي فو نايت أند داي لارج” من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصعة بالماس، وتعتبر الخيار المثالي للمرأة التي تحب تزيين معصمها بالرقيّ العابر للزمن، حيث يجعل مؤشر النهار/ الليل منها رفيقة مثالية دائمة، وأناقتها البسيطة بمثابة ثوبٍ كلاسيكي باللون الأسود، الذي يبرز جمال المرأة وجاذبيتها إلى أبعد حد.

تتوفر هذه الساعة بسوارٍ أنيق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفي هذه السنة، تتضمن مجموعة عيد الأم ساعة “راندي فو آيفي” من الذهب الأبيض. إنها تُحفة فنية رائعة مُرصعة بالحجر الكريم مما يُضفي عليها ألقاً وجمالاً ويحوّلها إلى جوهرة رائعة تبرز الخبرة العميقة التي يتمتع بها الحِرَفيين الصائغين في جيجر- لوكولتر.

وأخيراً هناك ساعة “راندي فو مون” المشغولة من الذهب الأبيض والتي تُضفي لمسة ملهمة ليست من هذا العالم، وذلك من خلال الجمع بين انطباعات الحياة النباتية مع التشكيلات السماوية، وتتجلى في هذا الموديل خبرة المجوهرات الرائعة التي تتمتع بها جيجر- لوكولتر تُرافقها مهارات صناعة الساعات لإبداع ساعة رائعة متميّزة ستعشقها كل أم في يوم عيدها الخاص.

كلمات مفتاحية :

جيجر- لوكولتر راندي ساعات ساعة ساعة راندي فو السويسرية عيد الأم مجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة