بالصور الأميرة تشارلين تعانق طفلتها الصغيرة

بالصور الأميرة تشارلين تعانق طفلتها الصغيرة

حضر الأمير ألبرت (Prince Albert) أمير موناكو وزوجته الأميرة تشارلين (Princess Charlene) وطفلتهما الأميرة جابرييلا (Princess Gabriela)، بطولة سانت ديفوت للركبي (Sainte Devote rugby tournament) في دورتها السابعة والتي أقيمت في استاد لويس الثاني (Louis II stadium) في مونت كارلو في يوم السبت 18 مارس 2017.

الأمير ألبرت وزوجته الأميرة تشارلين تواجدا في الإستاد

الأمير ألبرت وزوجته الأميرة تشارلين شوهدا وهو يقوما بالتوقف لتحية الحشود في الاستاد، بينما انشغلت الأميرة جابرييلا في محاولة جذب انتباه والدتها، وشوهدت الأميرة الصغيرة التي تبلغ من العمر عامين، وهي تعانق والدتها. الأمير جاك (Prince Jacques)، وهو الشقيق التوأم للأميرة جابرييلا، غاب عن حضور فاعليات بطولة سانت ديفوت للركبي في هذا العام، وكان الأمير جاك والأميرة جابرييلا قد احتفلا في شهر ديسمبر في العام الماضي بعيد ميلادهما الثاني في حفل للأطفال مستوحى من الأدغال ورحلات السفاري.

الأميرة تشارلين ظهرت في إطلالة أنيقة

الأميرة تشارلين 39 عام، ظهرت في ذلك الوقت في إطلالة أنيقة باللونين الكريمي والأحمر حيث ارتدت فستان أنيق ذو لون أحمر داكن، معطف أنيق باللون الكريمي، زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي باللون الأحمر الداكن، الأميرة جابرييلا بدت أنيقة هي الأخرى في سترة رمادية أنيقة وتنورة رمادية أنيقة وزوج من الجوارب البيضاء وزوج من الأحذية السوداء الأنيقة أنا بالنسبة للأمير ألبرت فلقد كان يرتدي بدلة أنيقة ذات لون أزرق داكن وبنطلون رمادي وربطة عنق ذات لون أزرق.

الأمير ألبرت والأميرة تشارلين شوهدا وهو يلتقطان الصور مع حاملي الأعلام ولاعبي الركبي الصغار قبل بداية المباراة. بطولة سانت ديفوت للركبي هي بطولة خيرية ينظمها اتحاد موناكو للركبي بالتعاون مع مؤسسة الأميرة تشارلين الخيرية.

كلمات مفتاحية :

إطلالات المشاهير الأمير ألبرت الأميرة تشارلين عائلات ملكية مشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة