كيف ترتدين الإكسسوارات الذهبية بالشكل المناسب

كيف ترتدين الإكسسوارات الذهبية بالشكل المناسب
كيف ترتدين الإكسسوارات الذهبية بالشكل المناسب

الإكسسوارات

سلمى أيمن
رغم تعدد أشكال الإكسسوارات ما بين الماس واللآليء وغيرها من أشكال الزينة، إلا أن الذهب دائمًا له رونقه وسحره الخاص، وتنجذب إليه الكثير من الفتيات لارتدائه في يوم زفافها، ولأن شبكة العروس غالبًا ما تكون من الذهب نقدم لكي النصائح حول كيفية ارتداء اكسسواراتك الذهبية بالشكل المناسب.

دور الفستان في اختيار الإكسسوارات الذهبية

لون الفستان له دور أساسي في تحديد اختياراتك، فإذا كنتي قد قررتي ارتداء الذهب يفضل أن تختاري معه فستان زفاف ذو اللون الأوف وايت، أما الفستان ناصع البياض تليق معه اكسسوارات فضية أو بلاتينية بشكل أكبر ويحتاج إلى فصوص الماس واللآليء معه، وإذا كنتي تختارين فستان الخطبة أو فستان السهرة فإن لون مثل البني والبيج والنبيتي سيزيد الذهب بالتأكيد من أناقتها.

ولأن معدن الذهب له انعكاساته البراقة خاصة تحت الأضواء، تجنبي الفساتين ذات التطريزات الكثيرة واختاري الأقمشة البسيطة ذات التصميمات الهادئة حتى لا يبدو المظهر مبهرجًا وبعيدًا عن الأناقة.

انتقي الأقراط المناسبة لذوقك

بالنسبة للأقراط الذهبية فهي تتنوع في أشكالها ويمكن اختيارها حسب ما يتناسب مع كل ذوق، فهناك الأقراط الصغيرة التي تكون أحيانًا مطعمة بفصوص دقيقة والتي تضفي مظهرًا أنيقًا على الوجه، وهناك أيضًا أقراط تبدو كسلسلة قصيرة تتدلى من الأذن لمن تبحث عن ستايل عصري.

أما العقد المزين للرقبة فيجب اختياره بعناية لأنه أكثر ما يظهر من اكسسواراتك، ويتم اختياره وفقًا لشكل الفستان، فإذا كان فستانك مكشوف الصدر اختاري عقد قصير سميك بعض الشيء (كوليه) وقد يكون مزين بحجر واحد في منتصفه، أما إذا كان فستانك ذو حمالات فاختاري سلسلة قصيرة ولكن أقل سمكًا أو اختاري عقد مزين بالأحجار.

كلمات مفتاحية :

احدث المجوهرات اكسسوارات فضية الإكسسوارات الإكسسوارات الذهبية مجوهرات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة