فيديو شاروخان يغازل بريانكا تشوبرا ويطلبها للزواج

فيديو شاروخان يغازل بريانكا تشوبرا ويطلبها للزواج

تداولت المواقع الإخبارية الهندية مقطع فيديو قديم من مسابقة ملكة جمال الهند، وظهرت فيه النجمة بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) وهي تقوم بالإجابة عن سؤال فرضي للنجم شاروخان (Shah Rukh Khan) عما إذا كانت سترغب في الزواج منه، ولقد كانت إجابة بريانكا غير متوقعة.

بريانكا تشوبرا رفضت الزواج من شاروخان

شاروخان ظهر في مقطع الفيديو وهو يسأل بريانكا تشوبرا قائلا: “لنفترض مثلا أن عليك أن تتزوجي أحد الأشخاص التاليين من سيكون؟ رياضي هندي مثل أزهر بهاي (Azhar bhai) الذي سيسافر بك حول العالم ويجعل بلدك فخورة ويجعلك تفخرين به، أم فنان ورجل أعمال صاحب اسم يصعب نطقه مثل سواروفسكي والذي سيقوم بإغراقك بالجواهر والقلادات وسيجعلك لا تحتاجين لشراء ثريات لمنزلك بعد الآن، أم ممثل أفلام هندي مثلي ليس لديه شيء أفضل ليفعله سوى طرح أسئلة معقدة متعددة الاختيارات عن زواج فرضي؟”، بريانكا التي احمر وجهها خجلا بعد سماعها للسؤال، اختارت خيار الزواج من رياضي.

بريانكا تشوبرا و شاروحان تجمعهما علاقة صداقة قوية

بريانكا تشوبرا كشفت في وقت لاحق عن أنها واحدة من أشد المعجبات بـ شروخان، كما قامت فيما بعد بمشاركة شاروخان بطولة عدد من أفلامه ومنها ” Don”، ” Don 2″، ” Billu Barber”، ولقد تحدثت عدة تقارير فيما بعد عن علاقة الصداقة القوية التي جمعت ما بين بريانكا وشاروخان حتى أنها كانت سبب لانتشار عدة شائعات تحدثت عن التقارب الشديد بين النجمين وانزعاج جوري خان (Gauri Khan)، وهي زوجة شاروخان، من هذا الأمر حتى أنها أصرت على منع زوجها من مشاركة بريانكا في أي عمل فني في المستقبل.

بريانكا تشوبرا تستعد حاليا لعرض فيلمها الأول في هوليوود ” Baywatch” وهو من بطولة دواين جونسون (Zac Efron) وزاك إيفرون (Zac Efron) ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من شهر مايو في هذا العام.

https://youtu.be/ZpPVu9ECaKI

كلمات مفتاحية :

بريانكا تشوبرا شائعات المشاهير شاروخان فيديو مشاهير نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة