الأمير وليام والأمير هاري يقدمان جائزة جديدة في ذكرى والدتهما الراحلة الأميرة ديانا

الأمير وليام والأمير هاري يقدمان جائزة جديدة في ذكرى والدتهما الراحلة الأميرة ديانا
الأمير وليام والأمير هاري يقدمان جائزة جديدة في ذكرى والدتهما الراحلة الأميرة ديانا

الأمير وليام والأمير هاري

الأمير وليام (Prince William) والأمير هاري (Prince Harry) سيقومان بتقديم جائزة جديدة نيابة عن مؤسسة ” Diana Award” الخيرية وهي جائزة المؤسسة للتراث الافتتاحي (inaugural Legacy Award) ومن المقرر أن يتم تقديمها في مراسم احتفالية تقام في يوم 18 مايو في قصر سانت جيمس.

المرشحون للجائزة هم عشرين من الشباب المميزين من جميع أنحاء العالم ممن قاموا بأعمال استثنائية وأظهروا اهتمام وتعاطف اتجاه الآخرين كما فعلت الأميرة ديانا خلال حياتها.

“Diana Award” هي مؤسسة خيرية أسست إحياء لذكرى أميرة ويلز الراحلة، انطلاقا من قناعتها بأن الشباب لديهم القدرة على إحداث تغيير في العالم، وتقوم المؤسسة أيضا بالإشراف على برامج إرشادية وأخرى لمكافحة التنمر، وتقدم المؤسسة أيضا جزائز للشباب الذين يقومون بأعمال مميزة تعود بالنفع على الآخرين من حولهم، وفي كل عام يقوم الأفراد والمجتمعات بترشيح الآلاف من الشباب لجائزة مؤسسة ” Diana Award” تقديرا لجهودهم من أجل الآخرين.

الأمير وليام و الأمير هاري سيقومون بمقابلة الفائزين

الأمير وليام 34 عام، والأمير هاري 32 عام، سيقومون بمقابلة الفائزين للاستماع لقصصهم، ومن المقرر أن يمنح الفائزين فرصة المشاركة في برنامج فريد من نوعه لتطوير المهارات يتيح لهم الفرصة لتعزيز مهاراتهم في أربعة مجالات رئيسية: القيادة، والتنمية المجتمعية، وتنظيم المشاريع الاجتماعية والتطبيقات التكنولوجية من أجل العمل الخيري.

تيسي أوجو (Tessy Ojo)، الرئيسة التنفيذية لمؤسسة ” Diana Award”، كانت قد قالت في وقت سابق: “ديانا، أميرة ويلز، عرفت بتفهمها وتعاطفها وجهودها من أجل الآخرين بغض النظر عن ثقافتهم أو أعراقهم أو خلفياتهم الاجتماعية، وبعد عشرين عام من وفاتها، يسرنا أن نعلن عن أن مراسم حفل توزيع هذه الجائزة المرموقة ستقام في قصر سانت جيمس في 18 مايو 2017. نحن نعلم أن هناك حقا شباب استثنائيون في جميع أنحاء العالم يستحقون الحصول على التقدير والاعتراف بجهودهم”.

كلمات مفتاحية :

الأمير هاري الأمير وليام الأميرة ديانا عائلات ملكية قصر سانت جيمس

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة