المرأة العصرية والراقية

“فيوري روسو” تقدم تصاميم معاصرة في مجموعة “MyYour”

 

قدمت شركة “فيوري روسو” أفضل الأثاث الخارجي للسوق الخليجي، ومن أحدث هذه التصاميم التي طُرحت في معارض التصميم العالمية تلك التراكيب الهندسية للكراسي والأرائك المريحة، وهي مصنوعة من خامات خاصة ومبتكرة من البوليثيلين تسمى “بوليسي”.

وقد أطلق على المجموعة الجديدة أسم “MyYour”، تلك المادة هي نتيجة أبحاث عديدة امتدت لفترات طويلة الأمد، وتتوافر المجموعة الجديدة في تصاميم و أشكال عديدة مختلفة و بألوان متنوعة وجذابة للاختيار بحرية من بينها، ومما كان معروض الآتي:

– طاولة دجيو، فهي طاولة ذات تصميم تضيف لمسة من الأناقة لأي أثاث خارجي و تمنح مظهر يبدو كغرفة المعيشة، كما أنها رائعة لتناول الطعام مع أسرة مكونة من أربعة أشخاص.

– طقم العشاء، طقم مشرق عصري لتناول الطعام ضمن مجموعة الغرين كوميونتي، ويمثل ضرورة حتمية لإضافة الكثير من الأناقة و الطابع العملي على المكان، و بخاصة باللون الأبيض الذي يضيف الكثير من الحياة و الايجابية .

– كرسي مودي، وهي مجموعة مريحة باللونين بالأبيض والأسود تلك تمثل ضرورة ملحة للراحة و الاسترخاء بعد عمل يوم شاق و متعب، مجموعة تأتي مع قاعدة مشتركة ووسادة قابلة للتعديل كما يرغب و يفضل كل شخص، فمع الألوان الجديدة والتصميم ألابتكاري لذلك المقعد، فهو يجلب شعوراً مثالياً بالراحة و يضفي طابعاً حيوياً على المكان.

 

يمكنك أيضا قراءة