حقيبة ذكية لترتيب مستلزمات رحلتك السياحية

حقيبة ذكية لترتيب مستلزمات رحلتك السياحية
حقيبة ذكية لترتيب مستلزمات رحلتك السياحية

حقيبة المسافر العصري

من أجل راحة المسافر العصري ، طرحت طيران الامارات ، حقيبة ذكية خفيفة الوزن ، لترتيب مستلزمات الرحلات السياحية بطريقة جيدة ، تضمن لك عدم نسيان أي من أمتعتك الضرورية ، لكي تنعم برحلة ممتعة ، مع اقتراب موسم العطلات الصيفية.

ووفرت طيران الامارات أنواعا وأشكالا متعددة من تلك الحقائب في متاجرها الرسمية في دبي ، تحت اسم ” حقيبة المسافر العصري” والتي يمكن شحنها لطالبيها في مختلف دول العالم ، ويمكن شراءها من خلال موقع emirates.store ،وتوصيلها إلى طالبيها مقابل رسم شحن قدره سبعة دولارات أمريكية إلى أي مكان في دولة الإمارات العربية المتحدة ، أو مقابل رسم 25 دولارا في أي دولة .

وكانت طيران الإمارات قد نالت لقب أفضل ناقلة فى العالم ، ضمن جوائز تريب أدفايزر تشويس ، للناقلات الجوية العالمية ، التي تنظم للسنة الأولى.

وبالإضافة إلى الجائزة الرئيسة ، كانت طيران الإمارات الفائز الأكبر ، حيث حصدت أربع جوائز أخرى هي ، أفضل ناقلة كبرى الشرق الأوسط وأفريقيا ، أفضل درجة سياحية ، أفضل درجة أولى ، وأفضل ناقلة عالمية ، وذلك من بين قائمة ضمت 10 شركات طيران.

وهذه هى المرة الأولى التى يدخل فيها تريب أدفايزر ، أكبر موقع شبكى للسفر ، فئة الناقلات الجوية ضمن جوائز خيارات المسافرين ، وذلك لتكريم شركات الطيران العالمية ، وفقا لتقييمات كمية ونوعية يتم جمعها خلال 12 شهرا .

وقال السير تيم كلارك ، رئيس طيران الإمارات ، نحن فخورون بنيل لقب أفضل ناقلة فى العالم ضمن جوائز تريب أدفايزر ترافيلرز تشويس للناقلات الجوية 2017 م.

وتؤكد حقيقة أن الجوائز منحت نتيجة مراجعات وآراء محايدة مدى التزامنا بتقديم تجربة سفر متميزة لعملائنا ، الذين نعمل دوما لكى يبقوا على طيران الإمارات خيارا أول فى السفر ، وهذا ما يفسر استثماراتنا المتواصلة فى تطوير المنتجات والخدمات فى جميع الدرجات ، والأهم من ذلك تفانى موظفينا فى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا على الأرض وفى الأجواء.

كلمات مفتاحية :

الرحلات السياحية العطلات الصيفية حقيبة حقيبة المسافر العصري طيران الامارات

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة