بالصور الأمير وليام يتحدث مع ليدي جاجا عن الصحة النفسية

بالصور الأمير وليام يتحدث مع ليدي جاجا عن الصحة النفسية

استخدم الأمير وليام (Prince William) تطبيق ” FaceTime” لإجراء محادثة فيديو عن بعد مع المغنية الشهيرة ليدي جاجا (Lady Gaga) وذلك في إطار تعاونهما المشترك لدعم حملة ” Heads Together” الخيرية والتي تهدف لنشر الوعي اتجاه قضية الصحة النفسية.

ولقد نشر على الصفحة الرسمية للحملة، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تحت هشتاج #oktosay، مقطع فيديو للمحادثة عن بعد التي جرت بين الأمير وليام وليدي جاجا والتي يظهر فيها الأمير جالسا في مكتبه في قصر كنسينغتون في لندن، بينما كانت المغنية الشهيرة تجلس في داخل مطبخها في منزلها في لوس أنجلوس.

ليدي جاجا و الأمير وليام اتفقا على الالتقاء في لندن

ليدي جاجا ظهرت خلال المحادثة في إطلالة زهرية أنيقة حيث كانت ترتدي بلوزة أنيقة طويلة الأكمام وتحمل نقشات زهرية من ماركة ” Saint Laurent”، ولقد تحدثت مع الأمير وليام خلال المحادثة عن الصحة النفسية وأهمية الانفتاح عن الحديث عن الصحة النفسية بحيث تتحول إلى محادثة عادية وليس أمر يتردد الكثيرون أو يشعرون بالحرج عند الحديث عنه بسبب وصمة العار التي تحيط بالأمراض النفسية ومن يعانون منها، كما اتفق الأمير وليام وليدي جاجا خلال المحادثة على أن يتقابلا في لندن في شهر أكتوبر لاستكمال تعاونهما من أجل دعم حملة ” Heads Together”.

كانت لدي جاجا قد نشرت مقال لها في العام الماضي من خلال مؤسستها الخيرية ” Born This Way”، تحدثت فيه بجرأة عن معاناتها من اضطراب ما بعد الصدمة (Post-Traumatic Stress Disorder)، وهو ما لفت انتباه دوق كمبريدج ودفعه للعرض على ليدي جاجا المشاركة في حملة ” Heads Together” الخيرية والتي شارك في إطلاقها بالتعاون مع زوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وشقيقه الأصغر الأمير هاري (Prince Harry).

تأتي محادثة الأمير وليام وليدي جاجا عن الصحة النفسية بعد أن أثنى الأمير وليام أثناء مشاركته في فاعلية جديدة لجمعية “الحملة ضد العيش في تعاسة”، على قيام شقيقه الأمير هاري بالكشف في مقابلة جديدة مع صحيفة تليجراف عن الفترة العصيبة التي مر بها بعد وفاة والدتهما الراحلة الأميرة ديانا (Princess Diana)، وكيف أنه لجأ للعلاج النفسي بعد أوشك على الانهيار. جمعية “الحملة ضد العيش في تعاسة” هي جمعية خيرية تهدف إلى الحد من ظاهرة انتحار الرجال والتي تزايدت بنسبة كبيرة في المملكة المتحدة خلال السنوات القليلة الماضية.

كلمات مفتاحية :

الأمير وليام الصحة النفسية لندن ليدي جاجا مشاهير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة