ازياء كيت ميدلتون 2017 واناقة لا مثيل لها

ازياء كيت ميدلتون 2017 واناقة لا مثيل لها

تطل علينا كيت ميدلتون دوقة كامبردج في كل مرة ، و تخطف القلوب بأناقتها ورقتها وجمالها واختياراتها لإطلالتها المميزة ، فهى تهتم باختيار ملابسها بعناية فائقة لتليق بسنها الذي لم يتجاوز 35 عام ، وفى نفس الوقت يتماشى مع منصبها ومهامها الملكية ، حتى أصبحت دوقة كامبردج أيقونة الموضة ، وتتدخل من دون قصد فى صنع خطوط الموضة العالمية .

فستان كيت ميدلتون الـ Off shoulder موضة 2017

تختار كيت ميدلتون أزيائها بعناية و دقة شديدة ، ولا تفضل الفساتين القصيرة والمفتوحة للسهرات ، لأن ذلك لا يتناسبها مع منصبها ، لكنها تفضل الفساتين الطويلة والـ Off shoulder ، فقد ارتدت خلال العام الماضى فستان مفتوح الأكتاف وطويل مزين بالورود ، ليصبح هذا الاستايل موضة لفساتين 2017.

وفى الكثير من اطلالات كيت ، لاحظنا أنها تفضل كثيراً ارتداء الحذاء ذو العكب العالى العريض ” High wedge”  ، فقد ارتدته أكثر من مرة باستايلات وأشكال وألوان مختلفة ، باعتباره مريح وعملى ولا يظهر الساقين بشكل طويل ، فظهرت به 6 مرات فى اطلالات مختلفة ، ارتدته مرة على فستان بينك ، وأخرى على فستان اوف وايت ، ومرة ثالثة على بنطلون وجاكيت.

فستان كيت في الربيع

ظهرت ميدلتون فى مناسبات مختلفة خلال العام الماضى  بفساتين قصيرة سهلة الحركة مزينة بالورود ، لنتفاجئ بأن تصبح تلك التصميمات موضة ربيع 2017 باستايلات وأشكال مختلفة ، سواء قصيرة أو طويلة ، مزينة بالورود الفاتحة لتتلائم مع أجواء الربيع.

فستان كيت في الشتاء

ظهرت ميدلتون في الشتاء العام الماضي بفستان أخضر زيتوني ومعطف من الأخضر الفاتح القصير، ليصبح اللون الزيتى موضة عام 2017 فى الأزياء ، وغزت الملابس بذلك اللون المحلات خاصة الجواكيت الجلد والقطيفة ، والقصيرة والطويلة ، حتى فى ألوان طلاء الأظافر تصدر اللون الزيتى موضة هذا العام، والحقائب والأحذية أيضاً.

كلمات مفتاحية :

ازياء ازياء كيت ميدلتون اطلالات اناقة فساتين كيت ميدلتون موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة