كواليس مسلسل الحصان الاسود لاحمد السقا في دراما رمضان 2017

كواليس مسلسل الحصان الاسود لاحمد السقا في دراما رمضان 2017

نشرت حديثا على مواقع التواصل الاجتماعي ، صور من داخل كواليس مسلسل الحصان الاسود الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد السقا كما يشارك في بطولة مسلسل الحصان الاسود كوكبة من النجوم المصريين أمثال احمد بدير و اشرف زكي .

أحمد السقا يخوض سباق دراما رمضان هذا الموسم بمسلسله الجديد وقد تناقل محبو السقا على مواقع التواصل الاجتماعي ، العديد من الصور من داخل كواليس المسلسل ،وتفاعل الجمهور مع الصور.

أحمد السقا يواصل تصوير مسلسل الحصان الاسود

وما زال السقا يواصل تصوير مشاهده في المسلسل وكان قد تواجد بمنطقة الرماية في الهرم التي صوّر فيها المشاهد ، وأفادت تقارير أنّه صوّر مشاهد أخرى جمعته مع الفنّان احمد بدير في مركز “تحسين الصحة” المخصّص لرعاية المسنيّن.

السقا يروج لمسلسله الجديد

وكنوع من التّرويج لعمله الجديد، نشر السقا البوستر الدعائي الأوّل له عبر حسابه الشّخصي عبر “إنستقرام” ، ويظهر أحمد السقا على الملصق الرسمي لمسلسل “الحصان الأسود” بإطلالة جديدة، فيظهر بشعر قصير ولديه شارب ولحية.

أبطال مسلسل الحصان الاسود

ويشار هنا أن مسلسل الحصان الاسود من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج احمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح ، ويشارك فيه نخبة من أهمّ النّجوم مثل الفنّان اشرف زكي ، ياسمين صبري، شيري عادل ، محمد فراج، أحمد العوضي ، أحمد بدير ، صبري فواز ، وعدد من الفنانين.

 

ذات صلة

ذات صلة