بالصور عارضة ازياء فلبينية تحقق أمنيتها بالموت وهي في غاية الجمال

بالصور عارضة ازياء فلبينية تحقق أمنيتها بالموت وهي في غاية الجمال

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات إخبارية إلكترونية قصة عارضة ازياء فلبينية حققت أمنيتها بالوفاة وهي في كامل أناقتها.

وقامت الأسرة بتزيين عارضة الازياء الفلبينية راسين بريغونتا التي لا يزيد عمرها عن 20 سنة، وألبسوها فستانا أبيض مكشوف الكتفين وزينوا جبينها بتاج من الأزهار البيضاء ، وذلك استجابة إلى رغبة راسين بريغونتا التي كانت قبل رحيلها تقول لأسرتها إنها ترغب بأن تبدو جميلة حتى بعد مماتها ، حيث كانت تدرك أنها لن تعيش إلا أياما معدودة بعد تمكن مرض الساركوما العظمية ، وهو نوع من سرطانات العظام من جسمها.

ودفنت عارضة الأزياء الفلبينية راسين بريغونتا بجوار قبر والدها، في مدينة دافاو في جنوب الفلبين ، الأسبوع الماضي ، ونشرت شقيقتها رولين عددا من الصور التي التقطتها لأختها الراحلة ، وهي في كامل أناقتها داخل التابوت ، على حسابها في موقع فيسبوك وكتبت: اليوم قد تم الإيفاء بالعهد، وأنا أراك تبتسمين.

وأضافت شقيقة عارضة الأزياء قائلة : مع غروب الشمس ، فإن الأهل والأصدقاء جاؤوا لكي يلقوا الوداع الأخير على راسين ، التي رقدت بجمال إلى الأبد ، وسوف تبقى في قلوبنا.

ووفقا للتقارير فإن راسين نفسها من خططت لهذه المراسم قبل وفاتها بخمسة أيام فقط ، كما طلبت مختصا في المكياج قبل وفاتها بقليل واختارت أنواع المكياج وكذلك لون الملابس التي أرادت أن ترتديها قبل دفنها.

كلمات مفتاحية :

حوادث عارضة ازياء عارضة ازياء فلبينية فلبينية من الواقع منوعات مواقع التواصل الاجتماعي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة