جمهور عمرو دياب يعلن الحرب علية بسبب صور ابنة عبد الله الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي

جمهور عمرو دياب يعلن الحرب علية بسبب صور ابنة عبد الله الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي

جمهور عمرو دياب غاضب يبدوا أن هذه الجملة ستتردد كثيرا في عام 2917 حيث يبدوا أنه ليس عام النجم المصري عمرو دياب الذي يلقبه جمهوره باسم الهضبة ، حيث تطارد الفضائح والشائعات النجم المحبوب هذا العام بشدة.

وبعد أيام قليلة من تجدد شائعة زواجه من الممثلة المصرية دينا الشربيني وسفره معها إلى جبي ، أثار عبدالله دياب ، نجل الفنان المصري  غضب الكثيرين من جمهور عمرو دياب بسبب الصورة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستغرام” أخيرا.

عبد الله دياب يثير غضب جمهور والده

وظهر عبدالله دياب ، في الصورة خلال تجوله في شوارع العاصمة البريطانية لندن ، وهو يحمل فتاة على ظهره ، بالإضافة إلى صورة أخرى يظهر فيها عبد الله ، وهو يرتدي تي شيرت تحتوي على صور فاضحة ، وانهال جمهور عمرو دياب ، على الصورة بتعليقات غاضبة منها وجهت اللوم لوالده كونه المسؤول عنه وتساءلت عن رد فعله حول هذه الصور.

جمهور عمرو دياب غاضب من نجله

يشار هنا أن هذه ليست هذه أول صورة تعرّض عبدالله دياب لانتقادات من قبل جمهور الهضبة ، كما يشار أن برنامج et بالعربي ، ذكر أخيرًا أن أبناء عمرو دياب ألغوا متابعته عبر صفحته على موقع إنستغرام ، وذلك بعد أنباء زواجه من دينا الشربيني ، وعليه توقع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن يكرر عبد الله دياب هذه الفعلة بهدف الانتقام من والده ، وتبقى هذه مجرد توقعات لا تستند إلى دليل ، خصوصا أن عبد الله لا زال صغيرا ولا يعتد بأفعاله.

زواج عمرو دياب و دينا الشربيني

تجدر الإشارة هنا إلى أن عمرو دياب كان قد نفى قبلا زواجه من دينا الشربيني وهو الأمر الذي نفته مديرة اعماله أيضا ، لكنها ما لبثت أن استقالت من عملها عقب سفر عمرو مع دينا إلى دبي معا الأمر الذي أكد زواج الاثنين وفقا لتقارير صحفية واجتهادات اعلامية.

كلمات مفتاحية :

إنستغرام اخبار النجوم دينا الشربيني شائعات النجوم عمرو دياب مشاهير نجوم

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة