أهم النصائح عند تنظيم ديكور طاولات الزفاف

أهم النصائح عند تنظيم ديكور طاولات الزفاف

بعد أن عثرت على المكان المثالي لإقامة حفل زفافك، حان الوقت لأن تتفقدي العشرات من صور ديكور حفل الزفاف على موقع Pinterest وخاصة ديكور طاولات الزفاف والذي يمثل صعوبة لدى الكثيرين ولكن قبل أن تفعلي ذلك :

إليك 10 نصائح ستساعدك على إعداد ديكور مذهل لـ طاولات الزفاف

1- ضعي في الاعتبار الميزانية المحددة لحفل زفافك قبل أن تبدئي في أنفاق الأموال على شراء قطع الاكسسوار والزينة والزهور المستخدمة في تزيين طاولات حفل الزفاف.

2- احرصي على ألا تحتل زينة طاولات حفل الزفاف مساحة أكبر مما يجب لأن طاولات حفل الزفاف لا تستخدم فقط للزينة في حفل زفاف وإنما ليوضع عليها أيضا الطعام المقدم لضيوف حفل الزفاف لذلك احرصي على ترك مساحة كافية للطعام وأدوات المائدة.

3- استخدمي أغطية الموائد والطاولات لأنها ستساعدك على التحكم أكثر في ألوان ديكور طاولات حفل الزفاف وهي مثالية في حالة قاعات حفل الزفاف التي تحتوي في داخلها على طاولات مثبتة أو طاولات معدة التجهيز سابقا، وقبل أن تقومي بشراء أقمشة لأغطية الطاولات لا تنسي أن تقومي بالحصول على قياسات الطاولات أولا.

4- تجنبي قطع الاكسسوار المركزية بالغة الطول حيث ينصح خبراء حفلات الزفاف بعدم اختيار قطعة اكسسوار مركزية لتزين طاولات حفل الزفاف يزيد طولها عن 40 سم، ما لم يكن لديك طاولات طويلة أو الطاولات الصلبة ذات التصميم الجديد والمستوحى تصميمها من تصميم إطار معدني، ولأنك سترغبين في إعطاء القاعة ارتفاع وحجم، عليك أن تتضعي في الاعتبار أيضا طول وحجم قطع الاكسسوار والديكور المعلقة في سقف القاعة بحيث لا تشترك القطع المعلقة من السقف وقطع الاكسسوار التي تزين الطاولات في حجب الرؤية عن ضيوف حفل الزفاف.

5- استخدمي الزهور ونباتات الزينة الخضراء لأنها ستضفي جاذبية وجمالا لا يصدق لديكور طاولات حفل الزفاف.

6- لا تتسرعي بشراء أوعية للزهور لزينة طاولات حفل الزفاف قبل تعاقدك مع مورد لزهور الحفلات لأنهم غالبا ما يقدمون خدمة شراء أو تأجير للأوعية الزهرية.

7- لا تنسي الأضواء الجيدة والتي لن تزيد فقط من جمال وروعة ديكور طاولات حفل الزفاف وإنما ديكور حفل الزفاف ككل، يمنك استخدام الأضواء البيضاء الجميلة أو الشموع البيضاء الجميلة كمصدر للإضاءة (في حالة السماح بها في داخل قاعة الحفلات) حيث ستمنح حفل زفافك أجواء رومانسية لا شك بها.

8- لا تنسي بطاقات الطاولات التي يكتب عليها أسماء ضيوف حفل الزفاف، تذكري أن هذه البطاقات لا يكتب فيها بخط اليد إلا إذا كنت أو كان لديك من يجيد الكتابة بخط جميل أو يمكنك استخدام أحد برامج الكتابة الإليكترونية والتي تتضمن خطوط زخرفية جميلة.

9- لا تضعي هدايا/ عطايا حفلات الزفاف على طاولات حفل الزفاف لضيوف الحفل إلا إذا كانت تحمل نفس درجات ألوان ديكور طاولات حفل الزفاف أو درجات ألوان متقاربة على الأقل، وفي حالة عدم وجود تشابه بينهما يمكنك وضع هذه الهدايا على طاولة بجوار الباب مع رسالة أو بطاقة تحمل عبارة “من فضلك احصل على واحدة” أو “منا إليك”.

10- اهتمي بالمقاعد لأنها لا توفر فقط مظهر جيد لقاعة حفل الزفاف وإنما تعد أيضا مصدر للراحة، وفي حالة عدم توفر المقاعد المريحة أو الملائمة لحفل زفافك، يمكنك دائما أن تقومي بتأجير مقاعد مناسبة وذات مظهر رائع.

كلمات مفتاحية :

الزفاف حفل الزفاف ديكور طاولات طاولات الزفاف نصائح

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة