استعداد لحفل زفاف بيبا ميدلتون أعمال تجديد في كنيسة سانت ماركس

استعداد لحفل زفاف بيبا ميدلتون أعمال تجديد في كنيسة سانت ماركس

بقائمة من المدعوين تتضمن مشاهير وأفراد من العائلة المالكة البريطانية، من المتوقع أن يكون حفل زفاف بيبا ميدلتون (James Matthews) على رجل الأعمال جيمس ماثيوز (Pippa Middleton) حفل زفاف العام.

ويبدو أن أسرة ميدلتون على أتم الاستعداد لمناسبة بمثل هذه الأهمية حيث نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور لأعمال تجديد يتم إجرائها حاليا في كنيسة سانت ماركس في بلدة إنغلفيلد في مقاطعة باركشير وهي المكان الذي سيتبادل فيه جيمس ماثيوز وبيبا ميدلتون عهود الزواج.

أعمال تجديد استعداد لحفل زفاف بيبا ميدلتون

صحيفة ديلي ميل نشرت صور لأعمال تجديد تجري على البوابات الرئيسية لمنزل أسرة عضو البرلمان ريتشارد بينيون (Richard Benyon) حيث توجد كنيسة سانت ماركس، كما نشرت صورة للافتة وضعت أمام البوابة الرئيسية للمنزل وكتب عليها أن الطريق مغلق لحين الانتهاء من أعمال الإصلاحات والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 8 مايو، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن أعمال التجديد والإصلاحات بدأت بعد يومين فقط من زيارة بيبا ميدلتون ووالديها كنيسة سانت ماركس.

حفل زفاف بيبا ميدلتون و جيمس ماثيوز

حفل زفاف بيبا ميدلتون على جيمس ماثيوز سيقام في كنيسة سانت ماركس في يوم 20 مايو في هذا العام، ومن المقرر أن يقام حفل الاستقبال لحفل الزفاف في منزل والديها في بلدة بوكلبوري في مقاطعة باركشير والذي يبعد مسافة 6 أميال فقط عن كنيسة سانت ماركس ويعتقد أن الحفل الاستقبال سيقام في حديقة المنزل.

جيمس ماثيوز كانت قد تقدم بطلب الزواج من بيبا ميدلتون في الصيف الماضي وقدم لها خاتم خطبة ماسي بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني، ولقد تحدثت عدة تقارير عن قيام ماثيوز بالحصول على إذن مايكل ميدلتون (Michael Middleton)، والد بيبا، قبل أن يقوم بطلب الزواج منها.

ذات صلة

ذات صلة