كاترينا كيف و سلمان خان في الامارات

كاترينا كيف و سلمان خان في الامارات

قالت تقارير صحفية إن النجم الهندي سلمان خان و النجمة الهندية كاترينا كَيف حضرا إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي من أجل تصوير فيلمهما الجديد ، قبل أن يغادر سلمان أبوظبي متوجها إلى الصين.

وقالت التقارير إن فيلم سلمان خان الجديد من الأفلام الضخمة في إنتاجها ، حيث يتم تجهيز مواقع تصوير مبهرة يتمّ تصميمها وبناؤها خصيصاً من أجل الفيلم ، ويحمل الفيلم اسم “تايجر زيندا هاي” ، ويعد هذا الجزء الثاني لفيلم “إيك ذا تايجر”.

كاترينا كيف سعيد بالتصوير في أبوظبي

وقد أبدا كلا النجمين حماّسهما وسعادتهما لتصوير أحداث الفيلم الجديد في أبوظبي ، ومن المقرر البدء في تصوير مشاهد الفيلم هذا الشهر في بعض الأماكن الطبيعية إلى أن ينتهي قسم الإنتاج من تجهيز الاستديوهات الضخمة التي يتمّ بناؤها خصيصاً.

سلمان يتوجه إلى الصين لترويج فيلمه

هذا وتوجه سلمان إلى الصين للترويح لفيلمه الجديد “Tubelight”، والمقرر طرحه شهر يونيو 2017، والذي يتناول الحرب الهندية الصينية سنة 1962، وتشارك سلمان خان البطولة الممثلة الصينية زو زو وكلا من “أوم بوري ، وسهيل خان “، ومن إخراج وتأليف كبير خان، وسانديب سريفاستافا والذي رشح لجائزة الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي لأفضل قصة.

سلمان خان ينشر برومو الفيلم الجديد

ويستعد سلمان لإطلاق برومو فيلمه الجديد ، حيث يواصل الترويج له على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونشر صورة لبوستر الفيلم ، ويجمع بينه وبين شقيقه النجم سهيل خان وهما يمسكان بأيدي بعضهما ويستقلان حافلة مكتوب عليها من جاجتبور إلى رانكيت.

كلمات مفتاحية :

أبوظبي الامارات الصين سلمان خان شائعات النجوم كاترينا كيف مشاهير نجوم نجوم بوليوود

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة