حقيقة مرض ايمي سمير غانم يكشفة حسن الرداد

حقيقة مرض ايمي سمير غانم يكشفة حسن الرداد

أثارت النجمة المصرية ايمي سمير غانم قلق جمهورها مؤخرًا ، بعد انتشار أنباء عن مرضها ، وهو ما نفاه زوجها الفنان حسن الرداد ، وتواترت تقارير مرض إيمي مع مرض والدها سمير غانم الذي غادر أمس الثلاثاء أحد مستشفيات المهندسين في القاهرة .

حسن الرداد ينفي مرض إيمي سمير غانم

وتعليقا على تقارير مرض إيمي كتب حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : أحب أطمن كل الناس إن إيمي صحتها كويسة وكل الأخبار المتداولة عن مرضها غير صحيحة.

دلال عبد العزيز بكت بسبب مرض ابنتها ايمي سمير غانم

من الجدير بالذكر هنا أن تقارير مرض إيمي لم تكن اجتهادا من الصحفيين ، بل جاءت بداية من والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ، التي قالت في برنامج تلفزيوني مع الفنانة شيماء سيف ، إن آخر مرة بكت فيها كانت عند علمها بمرض إيمي وهو ما تسبب في قلق الجمهور وانتشار الشائعات حول مرضها.

سمير غانم غادر المستشفى

إلى هذا أكد الدكتور كريم مشهور الطبيب المعالج للفنان اسمير غانم ، إن غانم عاد إلى منزله عصر أمس الثلاثاء ، وذلك بعدما استقرت حالته الصحية بشكل كبير ، وأطمأن على كل الفحوصات والتحاليل الطبية، وكان سمير غانم تعرض لأزمة صحية منذ عدة أيام ادخل على أثرها إلى المستشفى حيث كان يتلقى العلاج، وتحدثت تقارير صحفية عن تعطيل مسلسل الضايعين الذي ينافس فيه النجم المصري الكبير في دراما رمضان 2017 ، وتشاركه البطولة ابنته دنيا ، كما يطل سمير غانم على جمهوره في مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوى بطولة داليا البحيري وخالد سرحان.

ذات صلة

ذات صلة