بالصور احدث ملابس البحر للمحجبات

بالصور احدث ملابس البحر للمحجبات

ملابس البحر للمحجبات قد تشكل إشكالية كبيرة أن نجمع بين الحجاب وبين ملابس البحر ، لكن ملابس البحر للمحجبات موجودة وبكثرة ، بل وفيها من الفن الكثير .

الحجاب لا يمنع النزول إلى البحر

كون الفتاة ترتدي الحجاب لا يعني أنها تمنع من التمتع من الجلوس أو التمشية أو حتى السباحة في البحر ، إذ أن الحجاب لا يشكل عائقا ولا حاجزا أمامها للاستمتاع بالبحر مطلقا ، وأبدع كثير من المصممين ملابس بحر مناسبة تماما للمحجبات ، فاختراع البوركيني مثلا لم يأت عبثا ، كما أن هناك العديد و العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها لتخرج الفتاة المحجبة إلى البحر بدون عوائق.

خيارات من ملابس البحر للمحجبات

اختاري أولا وقبل كل شيء ما يُناسب لون بشرتك، وراعي كون وجهك سيزداد سمرة بفعل أشعة الشمس ، وعند اختيار اللون ، ابتعدي عمّا هو لافت للنظر ، ولا تختاري من الملابس الضيقة أو تلك التي يكون مقاسها مضبوطا تماما حتى لا يتأثر بدخولك أو خروجك من الماء فيُظهر انحاءات جسدك ، واحرصي على أن لا يكون واسعاً فينزلق مع كلّ حركة.

الفساتين الطويلة و الكيمونو

يمكنك الاعتماد على الفستان الطويل أو الكيمونو الذي يعد شكلا مختلفا للكاش مايو أو السارف الطويل ، وعلى الرأس يمكنك اعتماد الكثير من الأشكال والألوان فتمتعي بإجازتك السنوية و بأيام المصيف بدون إحراج أو عوائق .

كلمات مفتاحية :

ازياء اطلالة الحجاب المحجبات ملابس ملابس البحر ملابس البحر للمحجبات موضة

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة