بالفيديو هيفاء وهبى تحيي حفل في مهرجان كازابلانكا الموسيقى

بالفيديو هيفاء وهبى تحيي حفل في مهرجان كازابلانكا الموسيقى

تستعد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل كبير في المغرب، وتحديداً في مهرجان “كازابلانكا” الموسيقي بمشاركة النجم العالمي فرانش مونتانا.

ترويجها للحفل

هيفاء وهبي

وقامت هيفاء بالترويج للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي “فيسبوك” من خلال نشر صورة تجمعها بشقيقتها “هنا”، والمنتج “طارق فريتخ” والنجم “فرانش موناتنا”
وعلقت عليها” احفظوا الموعد نلتقي بكم فرانش مونتانا وأنا في مهرجان كازابلانكا الموسيقي في 6 و7 يونيو القادم”. وهذا الحفل يعد الأول الذي تعلن عنه هيفاء في ظل انشغالها بتصوير مسلسل “الحرباية”، تحت إدارة المخرجة مريم أحمدي والذي تشاركها في بطولته الراقصة دينا ورحاب الجمل، والذي سوف يعرض في رمضان 2017.

https://www.youtube.com/watch?v=pA_jUymveFU

قصة مسلسل الحرباية لهيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مسلسل الحرباية لهيفاء وهبي تجسّد فيه الديفا شخصية عسلية وهي فتاه شعبية وفقيرة تتعرض لضغوط من شقيقتها الكبرى وتجسد دورها دينا، ويعيشان فى حارة شعبية، إذ تجبرها على الخروج من المدرسة وهي صغيرة، والعمل خادمة في البيوت وتستغل شقيقتها هذا الأمر هي وزوجها منذر رياحنة الذة يتاجر فة المخدرات.

مفاجآت كبيرة في مسلسل الحرباية

هيفاء وهبي

وتقع هيفاء وهبي في غرام أحد الأشخاص ضمن الأحداث ويعمل كهربائي، وتعيش قصة حب إلى أن يقتله الفنان خالد كمال، دون علم عسلية ويطلب يدها إلى الزواج وتتزوج منه بالفعل، إلى أن تكتشف أنه الشخص الذي قتل حبيبها، فتهرب منه ومن الحارة الشعبية، وتقابل عراف في طريقها ومعه حرباية في يديه، وتحكى هيفاء له قصتها والمعاناة التي تعيشها مع شقيقتها الكبرى واستغلالها لها، وعملها خادمة في البيوت، وأيضا عن قتل حبيبها، فيعطى لها العراف الحرباية التي يحملها بيده ويقول لها أن تأخذ لون الحرباية عبرة في حياتها وأن تتغير مثلها لكي تتعامل مع البشر والحياة وتأخذ هيفاء الحرباية وتعيش معها في منزلها الجديد ويحدث العديد من المفاجآت.

ذات صلة

ذات صلة