اخبار الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية تكشف اسم طفلتها

اخبار الأميرة بياتريس حفيدة الملكة إليزابيث الثانية تكشف اسم طفلتها

اخبار الأميرة بياتريس أعلن عنها قصر باكنغهام حيث تم نشر خبر ولادتها لطفلتها الأولى من زوجها إدوارد مابيلي، وشمل البيان أن الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي سعيدان جداً بالإعلان عن وصول طفلتهم في يوم السبت 18 سبتمبر 2021 بمستشفى تشيلسي آند ويستمينستر بلندن.

اخبار الأميرة بياتريس

لقد ذكرت صحيفة ديلي ميلي البريطانية أن الأسرة ترغب بأن تتقدم بالشكر لكافة العاملين بالمستشفى بسبب رعايتهم الفائقة لسمو الأميرة بياترس وطفلتها، وأضافت الصحيفة أنهما كانوا في صحة جيدة ويرغب الزوجين في تقديم ابنتهما الرضيعة لآخوها الأكبر كريستوفر وولف.

اخبار الأميرة بياتريس

اخبار الأميرة بياتريس

بعد ذلك نشرت نفس الصحيفة البريطانية أن عدسات كاميراتها رصدت الأميرة خلال قيامها بالتسوق وهي تحمل معها حقائب التسوق وهي تمشي في أحد شوارع تشيلسي بغرب لندن، حيث كانت ترتدي قلادة يوجد عليها حرف W وحرف E وحرف s وهذا تكريماً منها لزوجها ولأطفالها.

حيث أن حرف W يشير إلى Wolfie وهو يكون لقب ابن زوجها كريستوفر البالغ من العمر 5 سنوات ويكون اسمه الأوسط وولف، في حال أن حرف s يشير إلى Sienna ويكون اسم ابنتها الأميرة التي بلغت من العمر 3 شهور ويدل حرف E إلى Edo وهو يكون الاسم المستعار لزوجها Edoardo Mapelli Mozzi، الذي قد تزوجته بحفل زفاف أقيم عام 2020 وكان من ضمن الحضور الملكة إليزابيث.

اخبار الأميرة بياتريس

اخبار الأميرة بياتريس

واستقبلت طفلتها الأولى في 18 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 23: 42 بمستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، ووصفت الأميرة بياتريس الذي بلغت من العمر 33 عام حيث أصبحت زوجة أب لنجل زوجها، وعبرت عن مدى سعادتها بمقولتها بأنه كان بمثابة شرف عظيم.

والجدير بالذكر أن كريستوفر مابيلي موزي يبلغ من العمر 5 سنوات والذي يعرف باسم وولفي هو ابن مابيلي موزي من علاقة سابقة له، وكانت أضافت في حديثها أنه أفضل أخ كبير.

وقالت في أحد أحاديثها الصحفية للاحتفال باليوم العالمي للكتاب، أنه كان علينا جميعاً أن نتعلم طرقاً جديدة للتعامل مع أغرب الأوقات بالنسبة إلى عائلتنا، وكانت قراءة القصص جزءً جيداً من رحلة العثور على الضحك والقليل من السحر بالرحلة.

ذات صلة

ذات صلة